شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

يعانى الكثير من الأفراد من مشكله نقل الاثاث من مكان الى مكان اخر ؛بالاضافه الى ذلك عدم ايجاد الشركة المناسبة التى تحافظ على ابقاء الاثاث سليما دون احداث خدش أو تجريح فى الاثاث ؛ فهناك العديد من الشركات التى لا تقدم خدماتها بالكفاءة والخبرة الجيدة ؛لذلك نحن أفضل شركة استطاعت ايجاد الطرق المتميزة وذات الكفاءة والاتقان المتميز للوصول الى احتياجات العملاء .
هناك العديد من الخطوات التى لابد من اتباعها من أجل القيام بعمليه نقل اثاث سليمة دون احداث اصابات:
الخطوة الأولى
يتم الاتصال بالشركة المناسبه التى لديها تاريخ طويل فى أعمال نقل الاثاث ؛وعند اختيار الشركة لابد من الاتصال بها سريعا من اجل بدء أعمال النقل .
الخطوة الثانية
تقوم الشركة بالانتقال بسياراتها الحديثة والمفترض انها معدة ومصممة خصيصا للتعامل مع أعمال نقل الأثاث المختلفه ؛ كما ان السيارات لديها احجام مختلفه واشكال مختلفه مغطاه من السطح من اجل الحفاظ على الأثاث من الجو خلال فصل الصيف حيث الشمس الحارة وخلال فصل الشتاء حيث الأمطار الغزيرة.
الخطوة الثالثه
يتم تفكيك الاثاث من (غرف نوم , سفرة , صالونات ) ويتم ترقيم كل قطعه من قطع الاثاث التى يتم تفكيكها حتى يكون من السهل تجميعها مرة أخرى .
الخطوة الرابعه
يتم تعيين بعض المفتشيين اللذين يقومون بمتابعه اداء العمال للتأكد من قيامهم بالعمل على أكمل وجه ؛ ولمنع وجود أى حوارات بين الأفراد وبعضهم البعض.
الخطوة الخامسة
القيام بتغليف كل الاثاث الذى هناك احتمال أن تتعرض للكسر مثل أجزاء المطبخ المختلفه مثل (الصينى ,الزجاج ) بالاضافه الى الأجهزة الكهربائية التى تتعرض للخدوش ببساطة ؛ لذلك شركتنا تعتمد على أفضل أدوات التغلق مثل العلب والورق المقوى بالاضافه الى البطاطين التى تحمى الأثاث من كافه اعراض الخدش.
الخطوة السادسة
يتم ترتيب الأثاث بشكل جيد داخل السيارات حتى يكون من السهل انزاله مرة أخرى.
الخطوة السابعه
أحيانا نجد أن هناك مشكلات تتعلق بنقل الاثاث بسبب أن السلم الخاص بالمنزل ضيق وهكذا ولكن الأمر يتم معالجته اعتمادا على حاملات الاثاث المتميزة بالاضافه الى الاعتماد على الاوناش الكهربائية أو الهيدوليكية.
الخطوة الثامنة
يتم نقل الاثاث الى المكان المراد نقله وفى النهاية تقوم شركتنا بأعمال التنظيف المختلفه من انتريهات , ستائر , سجاد , موكيت وغيرها من العمليات الأخرى.

تسويق الكتروني في السعودية
Bookmark the permalink.